القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نظرة على ليفربول بعد إفتقاده لسلاح فعال

 

إصابة فان دايك تخلط أوراق كلوب

تعرض ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لضربة موجعة ، وذلك بتعرض نجمه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة .


وأصيب النجم الهولندي فرجيل فان دايك صخرة دفاع الليفر ، بعد إلتحام قوي مع حارس إيفرتون بيكفورد ، في المباراة الأخيرة بين الفريقين ، مما إستدعى خروج اللاعب في الدقيقة 11 وتعويضه بزميله غوميز .


وتعتبر إصابة فان دايك بمثابة الضربة القاصمة لليفربول ، خاصة أنه يشكل الدعامة الرئيسية للدفاع ، وكان من بين أبرز اللاعبين المؤثرين في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الموسم الفارط ، كما نال فان دايك لقب أحسن لاعب في أوروبا موسم 2019/2018 .

وسيضطر كلوب لإشراك الثنائي جويل ماتيب وغوميز ، لتعويض غياب فان دايك الطويل ، خاصة مع إغلاق سوق الإنتقالات ، ما يعني إستحالة التعاقد مع مدافع جديد .


وكان ليفربول يعاني دفاعيا في الفترة الأخيرة حتى بوجود فان دايك ، إذ إستقبلت شباكه العديد من الأهداف ، منها ثلاثية من ليدز يونايتد الصاعد حديثا للدوري الممتاز .


بالإضافة لفان دايك يغيب الحارس البرازيلي بيكر أليسون الذي تعرض هو الآخر لإصابة في الكتف ، وتحوم الشكوك حول تياغو ألكانتار الذي تعرض لتدخل قوي من ريتشارليسون في مباراة إيفرتون ، مما يزيد من معاناة كلوب ، خاصة أن الليفر سيدخل غمار منافسات دوري أبطال أوروبا في الأيام القليلة القادمة .

reaction:

تعليقات