القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

زيدان يقضي على أحلام كومان بسلاح رباعي

ريال مدريد يهزم برشلونة 3-1 في كلاسيكو الأرض

فاز ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة 3-1 في كلاسيكو الأرض ، على ملعب الكامب نو في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني .


وسجل لريال مدريد كل من فالفيردي د 5 ، وراموس من ضربة جزاء د 63 ، ومودريتش د 90 ، بينما سجل لبرشلونة أنسو فاتي في الدقيقة 8 .


وأحرز فالفيردي هدف التقدم لريال مدريد عند الدقيقة الخامسة ، ولم يتأخر الرد من البلوغرانا سوى 3 دقائق ، عبر لاعبه الواعد أنسو فاتي ، بعد تمريرة متقنة من جوردي ألبا .


وإنتهى الشوط الأول على نتيجة التعادل 1-1 ، كان عنوانه الإثارة والكرة الهجومية .


بداية الشوط الثاني كانت من جانب أصحاب الأرض ، ومارس لاعبو برشلونة ضغطا على دفاع الريال قبل أن تنقلب المعطيات لصالح الملكي ، الذي تحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة راموس في منطقة الجزاء ، من قبل لينغليت ، وإنبرى لها راموس ، الذي أسكنها شباك الحارس نيتو .

وجاءت تغييرات كومان من دون لمسة واضحة ، بعد التأخر في قرار التغيير ، وبينما تلفض المباراة أنفاسها الأخيرة إنطلق مودريتش مخترقا دفاع برشلونة ، ومرر لفينسيوس الذي أسقطه الحارس أرضا ، لتعود الكرة لرودريغو الذي بدوره مررها لمودريتش ، الذي تفنن في التلاعب بحارس برشلونة ، قبل أن يسكن الكرة في الشباك معلنا عن فوز الريال بثلاث نقاط في غاية الأهمية ، بعد سقوط ريال مدريد في مبارتين متتاليتين .


وأبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سعادته بالفوز ، وصرح قائلا أنه كان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف ، كما أبدى كومان مدرب برشلونة إستيائه من الخسارة والتحكيم ، حيث قال أن الفار يظهر فقط حين تكون الأمور ضد برشلونة .


وبهذه النتيجة إرتقى الريال لصدارة الدوري ، بينما يقبع برشلونة في المركز الثاني عشر بسبع نقاط فقط .


للتذكير فإن زيدان خاض سادس مباراة له من دون خسارة في الكامب نو ، حيث أحرز ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات ، ويعد كومان رابع المدربين لبرشلونة الذي لم يتمكن من فك عقدة زيدان في الكامب نو ، ولم يسبق لأي مدير فني لريال مدريد تحقيق هذا الرقم ، كما أن ريال مدريد فاز في مبارتين على التوالي في الكلاسيكو لأول مرة منذ 2008 .  

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات