القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

واجهة حقوق الطبع والنشر وإرشادات المنتدى في ميزات يوتيوب الجديدة

ميزات يوتيوب الجديدة

بإعتبار يوتيوب أكبر منصة ترفيهية لتحميل الفيديوهات يشاهدها الملايين ، لابد من نزول تحديثات من الشركة بإستمرار ، ففي كل مرة تظهر ميزات جديدة لتحسين الأداء .


ومن الميزات التي بقيت محفوظة في الإصدار الجديد من أستوديو منشئ المحتوى ، ميزة معرفة إنذارات حقوق الطبع والنشر ، وكذلك الإطلاع على كيفية تحقيق الربح والبث المباشر ، مضمنة في صفحة واحدة ، أداة تابعة للإصدار القديم ، لكن يوتيوب أجلت إستبدالها للأيام القليلة الماضية .


دعونا نتعرف على الشكل الجديد وكيفية إدارة الإعدادات لهذه الميزات :

إضغط على صورة القناة بعد الدخول لمنصة يوتيوب .

ميزات يوتيوب الجديدة


بعد الضغط على الصورة تحصل على إختيارات ، إختر استوديو يوتيوب ستحصل على الإعدادات التالية :

ميزات يوتيوب الجديدة

ستختار القناة للإنتقال إلى الخيارات التالية :

ميزات يوتيوب الجديدة

في المعلومات الأساسية تجد إختيار البلد ، والكلمات الرئيسية للقناة ، عند الإنتقال للإعدادات المتقدمة ، ستجدها كما هي موضحة في الصورة التالية :

ميزات يوتيوب الجديدة

لك حرية الإختيار بين أن تضع قناتك مخصصة للأطفال ، أو غير مخصصة ، وتستطيع أن تختار كل فيديو وتصنفه لوحده ، بالضغط على الخيار الثالث .

ميزات يوتيوب الجديدة

يمكنك عرض المشتركين بالضغط على العلامة الموضحة أمام خيار عرض عدد المشتركين ، وإذا ما أردت إخفاء المشتركين ومنعهم من الظهور في القناة ، إضغط على الرمز في المربع وحفظ للإعدادات .

ميزات يوتيوب الجديدة
بالنزول للأسفل في الإعدادات المتقدمة ، نجد إدارة حسابك على يوتيوب ، ومن خلاله يمكنك تعديل بعض المعلومات كالبلد ، والمعلومات الرئيسية للقناة ، وتأكيد إخفاء المشتركين ، أو ربط قناتك بحساب أدوورد .
ميزات يوتيوب الجديدة
ميزات يوتيوب الجديدة 

بالضغط على الإعدادات المتقدمة للقناة في الإعدادات المتقدمة ، ستنتقل للصفحة الموالية والتي تجد فيها خيارات متعددة عن الحساب ، والفوترة ، والدفعات ، وكذلك الخصوصية والحسابات المرتبطة ، ومن خلال الخيار الحساب تستطيع الوصول لميزات القناة في الصفحة التي نشرحها الآن ، وهناك خيار إنشاء قناة جديدة .

ميزات يوتيوب الجديدة

في صفحة الإعدادات المتقدمة ، تجد خيار الأهلية لإستخدام الميزات ، من هناك يمكنك الإطلاع على حالة حقوق الطبع والنشر ، وإرشادات المنتدى .

ميزات يوتيوب الجديدة

بالضغط على خيار الميزات التلقائية ستطلع على حالة إرشادات المنتدى .

ميزات يوتيوب الجديدة

بالضغط على خيار الميزات التي تتطلب إثبات ملكية الهاتف ، تستطيع رؤية الميزات المفعلة في قناتك ، مثل البث المباشر ، والفيديوهات التي تتعدى 15 دقيقة ، والصور المصغرة ، ولن يتم تفعيل هاته الميزات ما لم تثبت ملكية القناة عن طريق الهاتف .

ميزات يوتيوب الجديدة

لأي إستفسارات أو معلومات أخرى يمكنكم التواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا  .

reaction:

تعليقات