القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أولى جولات البريميرليغ : ليفربول يمارس هوايته القديمة وبداية قوية لآرسنال

ليفربول ليدز يونايتد - آرسنال فولهام

إنطلقت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع ، وكانت البداية بإجراء مقابلة آرسنال مع مضيفه فولهام الصاعد حديثا للدوري الممتاز .

وتمكن المدفعجية بقيادة مهاجمه المتميز أوباميانغ من إقتناص فوز كبير بثلاثية ، ليأكد رجال المدرب أرتيتا أنهم قادمون بقوة ، خاصة بعد الحصول على لقب الدرع الخيرية مؤخرا على حساب ليفربول .
 
وكان قبلها قد تفوق على السيتي ليحصد كأس الإتحاد الإنجليزي ، ما سيشكل دفعة قوية للآرسنال ، من أجل المنافسة هذا الموسم على الأدوار المتقدمة . 

ثاني لقاءات الجولة الأولى تخللها مواجهة ليفربول ليدز يونايتد الصاعد كذلك حديثا للدوري الممتاز ، وتمكن المارد الأحمر من التغلب على ضيفه برباعية لثلاثة ، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هاتريك .

وواصل ليفربول سلسلة إنتصاراته على أرضه ، وبات يحطم كل الأرقام القياسية من حيث الإنتصارات ، ولم يخسر ليفربول خلال آخر 3 مواسم سوى 4 مرات ، منها 3 الموسم الماضي حيث توج باللقب ، ومرة واحدة أمام مانشستر سيتي في الموسم قبل الماضي .

بالإضافة للثلاثية التي سجلها ، بات صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أربع مواجهات في بداية الموسم ، حيث يعد هذا الموسم هو الرابع لصلاح في البريميرليغ ، ويسعى صلاح للعودة لتصدر قائمة الهدافين ، التي توج بحذائها موسمين على التوالي ، قبل أن يكتفي بالمركز الرابع مناصفة مع ستيرلينغ الموسم المنصرم . 

reaction:

تعليقات