القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التشكيلة المتوقعة لمباراة القمة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

تشهد الملاعب الأوروبية في الأيام القليلة القادمة واحدة من أقوى المباريات ، حيث سيواجه ريال مدريد مضيفه مانشستر سيتي في إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وكان السيتي قد تغلب على ريال مدريد ذهابا ب 2-1 ، ثنائية السيتي حملت توقيع كل من غابريال جيسوس والنجم البلجيكي كيفين دي بروين ، وجاء هدف الملكي الوحيد عن طريق إيسكو ، وسيفتقد زين الدين زيدان لنجمه راموس الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الذهاب . 
                                   
التشكيلة المتوقعة لموقعة ريال مدريد مانشستر سيتي




مهمة صعبة والتطلع للريمونتادا  

مرحبا زوار ومتابعي موقع أخبار الساعة ، يستقبل السيتي نظيره ريال مدريد الجمعة في أقوى مباريات إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويدرك رجال المدرب زيدان أن المهمة ستكون صعبة ، خاصة في ظل التأخر في النتيجة ذهابا وغياب القائد والمدافع راموس ، ويتطلب من الفريق الملكي تسجيل هدفين دون إستقبال أي هدف للمرور للدور القادم . 

الريال الذي يمتلك أقوى خط دفاع في أوروبا ، سيكون أمام مواجهة أقوى وأشرس خطوط الهجوم في أوروبا بقيادة رحيم سترلينج ورياض محرز ، وهو ما سيشكل عبء كبيرعلى دفاعات الملكي ، خاصة أنه يسعى للتعويض وأمام حتمية التسجيل . 

الحالة النفسية والبدنية 

أنهى ريال مدريد الموسم وهو في قمة مستواه ، وتوج مجهوده ببطولة الدوري الإسباني ، ولم يخسر الريال أي مباراة منذ إستئناف النشاط الرياضي وهو ما سيشكل حافز كبير للاعبي المرينجي ، كما أن الحالة البدنية للاعبين تبدو جيدة نظرا لأسلوب المداورة الذي يتبعه زيدان .
 
في الجانب المقابل تبدو أنها الفرصة الأخيرة لبيب ورجاله ، الذين خسروا الدوري لصالح ليفربول ، تبعه خسارة الفريق السماوي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لصالح آرسنال ، وهو ما قد يعود بالسلب على لاعبي السيتي الذي يفتقد لمهاجمه الأرجنتيني أغويرو بسبب إصابة في الركبة . 

التشكيل المتوقع 

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد : 
- حراسة المرمى: كورتوا 
- الدفاع:  كارفاخال - فاران - ميليتاو - ميندي 
- الوسط: كاسيميرو - كروس - مودريتش - إيسكو 
- الهجوم: هازارد - بن زيما

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي :
- حراسة المرمى: إيدرسون 
- الدفاع: ووكر - غارسيا - لابورت - زينشينكو
- الوسط: دي بروين - رودريغو - فودين 
- الهجوم: سترلينج - محرز - جيسوس  

reaction:

تعليقات