القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بداية الشرارة بين ميسي وبارتوميو بعد قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة

يبدو أن مسلسل رحيل أيقونة برشلونة ليونيل ميسي قد بدأت أول حلقاته ، حيث أرسل ميسي خطابا لإدارة نادي برشلونة عبر الفاكس يخبرهم فيه برغبته في الرحيل ، خاصة وأن قائمة طويلة من اللاعبين لم يعودوا ضمن خطط المدرب الجديد كومان ، وأولهم لويس سواريز الصديق المقرب لميسي في برشلونة ، وهو ما جعل ميسي يتخذ قراره بعدم البقاء داخل قلعة الكامب نو . 
رحيل ميسي عن برشلونة بات قريبا

هل هي نهاية أسطورة ؟ 

مرحبا زوار ومحبي موقع أخبار الساعة ، قرر ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ترك النادي من خلال إرسال فاكس لإدارة ناديه يبلغهم بعدم الإستمرار في برشلونة ، وكان لهزيمة برشلونة أمام بايرن ميونيخ أثر بالغ ، جعل من إدارة البارصا تعجل بثورة لتصحيح مسار النادي . 

وكان كومان المدرب الجديد للبلوغرانا قد أبلغ لويس سواريز وأرتورو فيدال وراكيتيتش وأومتيتي أنهم خارج حساباته في الموسم المقبل ، وعليهم البحث عن ناد جديد ، وهو ما جعل سواريز يغضب بشدة ، خاصة وأن القرار إعتبره إهانة لتاريخه مع النادي ، بعدما جاء عبر مكالمة هاتفية وهو في إجازة ، ورد سواريز على القرار بمطالبة برشلونة بدفع كامل مستحقاته المتبقية للرحيل . 

و كتب حاكم كاتالونيا رسالة وداعية لميسي ، وشكره على كل ما قدمه للنادي ، وهي إشارة قوية على رحيل ميسي ، ومما زاد الأمر تأكيدا التغريدة التي كتبها أسطورة برشلونة بويول ، الذي قال أنه يدعم قرار ميسي ، ورد عليه سواريز بالتصفيق ، مما يعني أنه آخر موسم لميسي وسواريز في برشلونة . 

بعد وصول وإنتشار خبر رحيل ميسي عن برشلونة ، خرجت بعض من جماهير النادي تطالب ببقاء ميسي ، وحملت الجماهير قمصان ميسي ولافتات تدعو لإستقالة رئيس النادي بارتوميو ، الذي يحملونه مسؤولية ما وصل إليه برشلونة من تدني في المستوى ومشاكل إدارية وإقتصادية . 

ونفى بارتوميو أن يكون قد قدم إستقالته أو ينوي تقديمها بحسب الصحف الإسبانية ، مما يجعل خروج ميسي من قلعة الكامب نو مسألة وقت ، وإنضمامه لأحد الأندية القادرة على تسديد راتبه ، كباريس سان جيرمان السيتي والإنتر أو حتى مانشستر يونايتد .

مع تبقي سنة واحدة في عقد ميسي ، ومطالبة ميسي إدارته بفسخ عقده ، توضح إدارة برشلونة أن البند الذي يسمح لميسي بالرحيل قد إنتهى في جوان الماضي ، لكن قد تضطر إدارة برشلونة للرضوخ لرغبة ميسي ، خاصة أنه سيرحل بالمجان العام المقبل ، كما أن سنه لم يعد لائقا للإمضاء على عقد جديد ، ولابد من إحترام المجد الذي صنعه ميسي في برشلونة ، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تصل الأمور إلى المحاكم للفصل في القضية كما يتم تداوله ، كل هاته المعطيات تأشر لقرب رحيل أسطورة ولاعب من أفضل من لمس الكرة على الإطلاق . 

reaction:

تعليقات