القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أم تقوى ملاك أول يوتيوبر جزائرية تدخل 3 من فيديو قناتها الترند دفعة واحدة

بعد بثها لفيديو على قناتها في اليوتيوب الذي زلزل قلوب الجزائريين وشهد تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، معها كسبت من خلاله أم تقوى ملاك قلوب الجميع مما جعلهم يقدمون لها دعما كبيرا لقناتها لتصل إلى آلاف المشتركين خلال ساعات قليلة .
                    أم تقوى ملاك تصنع الحدث بدخول 3 من فيديوهاتها الترند

     أم تقوى ملاك أول يوتيوبر جزائرية تدخل 3 من فيديو قناتها الترند دفعة واحدة 

مرحبا بزوار مدونة أخبار الساعة ، أم تقوى ملاك جزائرية تقدم محتوى الطبخ على قناتها في اليوتيوب بحيث تقوم بتقديم وصفات منوعة للطبخ بإمكانيات بسيطة وجهد وتعب كبيرين ، لكن في أحد الفيديوهات قام بعض الأشخاص بالسخرية منها ومن الأدوات التي تستعملها في تقديم الوصفات ووصفها البعض بالتي تسرق وصفات غيرها وبعضهم الآخر قال بأن أدوات الطبخ قديمة مما جعل أم تقوى ملاك تضع فيديو توضح فيه المكان الذي تقدم منه جهدها وعملها . 

وكان ذلك في بيت قديم وإمكانيات بسيطة جدا بسبب وضعيتها المادية وكانت توضح للجميع والدموع تنهمر منها بعد ما أضرها كثيرا كلام السخرية الذي تلقته .

بعد وصول الفيديو لمسامع رواد مواقع التواصل الإجتماعي قامت بعض الصفحات  بتقديم دعم كبير لقناتها ، وتوجه العديد من الأشخاص للإشتراك ودعم القناة وتلقت أم ملاك آلاف الرسائل حسب آخر فيديو قامت بمشاركته على قناتها وشكرت فيه الجميع على الدعم ووصولها ل 500 ألف مشترك في ظرف قياسي .
أم تقوى ملاك تصنع الحدث بدخول 3 من فيديوهاتها الترند
لم يقتصر الدعم فقط على الإشتراك في قناتها فقط بل بفضل مشاهدة الزوار لفيديوهات أم تقوى ملاك ، وبفضل المجهودات الجبارة التي تقوم بها وإعطاء كل ماتملك من جهد ووقت لتقديم وصفات مميزة دخلت 3 من فيديوهاتها إلى المحتوى الرائج الترند دفعة واحدة مما جعلها أول جزائرية تصل لهذا الرقم الكبير .

ماقامت به أم تقوى ملاك لحد الآن مثال على المرأة الجزائرية الرائعة الصبورة المجتهدة التي تكافح من أجل العيش الكريم ، وكم من غني ومشهور اليوم كان بالأمس شخصا عاديا غير مسموع ولكن القدر والصبر والإجتهاد يغير مصير الإنسان وينقله من الحياة العادية إلى الشهرة وكسب القلوب .

رابط قناة أم تقوى ملاك من هنا  

reaction:

تعليقات