القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعلم الإنجليزية بطريقة صحيحة في وقت قصير و بدون معهد

لا يختلف إثنان على أن الإنجليزية تحتل المرتبة الأولى كلغة عالمية وجب على الجميع تعلمها والتحدث بها للتواصل مع العالم الخارجي ، حيث أن العديد من الدول تشجع الإنجليزية وتولي لها أهمية بالغة كونها لغة تطور كما أنها سهلة نسبيا مقارنة مع بعض اللغات وأولها العربية ، التي تعد لغة صعبة للغاية لتعدد معاني الكلمات إضافة لكون العربية تحتوي على 28 حرف أقل من الإنجليزية بحرفين كما أن اللغة الإنجليزية قواعدها أسهل من العربية وبعض اللغات وهذا مايجعلها تحتل الريادة . 
                                  تعلم الإنجليزية بشكل صحيح وفي وقت وجيز

  تعلم الإنجليزية بطريقة صحيحة وفي وقت قصير بدون معهد تعليم اللغة الإنجليزية  

أهلا بزوار موقع أخبار الساعة ، لابد للمرء أن يجد أساليب تجعل من تعلم هاته اللغة سهلا ، حيث تجد أغلبهم يتوجه لمعهد التعليم المدفوع أو البحث عن معهد تعليم اللغة الإنجليزية عن بعد مجانا وكذلك البحث عن طرق سهلة وخطوات مدروسة للوصول لنتيجة مرضية ، فهناك العديد من الأشخاص يخطئون في الطريقة حيث تجد البعض يحفظ الكلمات ويحفظ القواعد ويحاول التركيب ، وهناك من يقرأ الكتب ويحاول الحفظ والكتابة وكلها أساليب مغلوطة لا تعتمد على مرجع علمي مدروس .

إن التخطيط للوصول إلى هدف تعلم الإنجليزية هو الأهم فإتباع مدرس يفقه بفنون تعليم اللغة هو الحل الأمثل ، وليس كما يعتقد الأشخاص المتعلمين أن دروس الإنجليزية للمبتدئين أو محادثات بالإنجليزية أو حتى التعرف على أساسيات اللغة الإنجليزية هي الطريقة المثلى ، وهذا إعتقاد خاطئ وسيؤدي بصاحبه للفشل في النهاية أو الإستسلام في نصف الطريق لشعوره بالملل وإحساسه بعدم إحراز تقدم بعد جهد كبير .


البحث في الأنترنت واليوتيوب كذلك أمر خاطئ لأنه سيوقعك بأشخاص متعلمين بطريقة غير مدروسة أو الوقوع في مدرس يعطيك إضافة ويتساهى عن الباقي قد يكون فيها تعمد للبعض ليضطر الشخص بعدها لدفع المال للحصول على كورسات لعلها تفيده.
لنقل أن هناك طريقة واحدة صحيحة مدروسة علميا لتعلم الإنجليزية ، تحدث عنها خبير في هذا المجال وذكر أن الإجتهاد والصبر أولا هما المفتاح للوصول إلى نتيجة مرضية والمشي بخطوات ثابتة وبمراحل وعدم التسرع كذلك له أثر بالغ للمتعلم.

عندما يولد الإنسان وهو صغير يبدأ في السمع وبعدها يبدأ في التكلم وبعدها القراءة وآخر مرحلة هي الكتابة ، تلك هي الخطة نفسها يتبعها المتعلم الذي يريد إتقان الإنجليزية دون إهمال أو تقصير في حق أي خطوة ، لكي لا يجد المتعلم نفسه في الأخير يتقن شيء دون الأمر الآخر فالتساوي في إتقان المراحل كلها هي مربط الفرس. 
تعلم الإنجليزية بشكل صحيح وفي وقت وجيز
يقدم الأستاذ المصري إبراهيم عادل خدمة رائعة مجانية في اليوتيوب من خلال قناته لتعليم اللغة الإنجليزية ، وهي القناة التي نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي كونها تقدم محتوى حصري شامل وبطريقة إحترافية ومبسطة ، ونالت فيديوهات الأستاذ إبراهيم ملايين المشاهدات كونها تقدم الإضافة .

وما يزيد من كون الأستاذ عادل محترف في اللغة الإنجليزية وإتقانه للهجة الأمريكية بطريقة رائعة هو المتعلمين عنده حيث تطور مستوى الكثير منهم ، وهو ما ظهر في فيديوهات الأستاذ إبراهيم الذي يضع مسابقة لمتعلميه لإبراز قدراتهم ومدى فهمهم وتعلمهم منه ، حيث يقومون بتصوير أنفسهم وهم يتحدثون الإنجليزية بطلاقة وبلهجة رائعة تثبت للجميع أنه محترف ويقدم الإفادة .

 يعتمد إبراهيم عادل في كورساته على التنويع وتقديم محتوى شامل من الصفر حتى الإحتراف حيث يضع كورسات للإستماع وحفظ الجمل وكورسات للقراءة والصوتيات والكتابة والقواعد وكورسات المحادثات ، وكذلك الإستماع من الأفلام الأجنبية ويقدم مقارنات بين اللهجة الأمريكية والبريطانية ، ويوضح كل صغيرة وكبيرة في مجال تعلم اللغة الإنجليزية بشكل سليم .

في الرابط أسفل الموضوع تجدون قناة الأستاذ المصري إبراهيم عادل على اليوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية ، فمن أراد إكتساب مزيد من المهارات أو التعلم من البداية فعليه بزيارة القناة ، فإبراهيم عادل يضع مستويات متعددة يراعي فيها المبتدئين وأصحاب المستوى المتوسط والعالي في الإنجليزية .


رابط قناة الأستاذ إبراهيم عادل لتعليم اللغة الإنجليزية من هنا  

reaction:

تعليقات